“مجلة عود” تحاور الممثل شريف بديع.. ويكشف عن تفاصيل دوره في “ولاد ناس”

كتبت: سلمى شافعي

فنان شاب حفر اسمه في عالم الفن والتليفزيون من خلال مشاركته في عدة أعمال تليفزيونية وإعلانات، هو شريف بديع خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 2016، ويعمل في المجال الفني منذ أكثر من 15 عام، وتعاون من خلالها مع باقة من ألمع النجوم أبرزهم تامر حسني، حنان ترك، محمد الشرنوبي.

ويعيش شريف بديع في الموسم الرمضاني 2021 حالة من النشاط الفني حيث يشارك في 3 مسلسلات في دراما رمضان، وأبرز المسلسلات” اللي مالوش كبير، ضل راجل، ولاد ناس”.

وكشف شريف بديع في حوار خاص لمجلة “عود” عن تفاصيل دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وذلك بعد إعلانه على مشاركته في المسلسل، وتحدث أيضًا عن التحديات التي واجهها أثناء تصوير مشاهده، وعن كواليسه مع الأبطال، وإلى نص الحوار..

في البداية حدثني عن دورك في مسلسل “ولاد ناس”؟

أجسد شخصية “إيهاب” رجل أعمال، وهو دور جديد عليّ وأول مرة أجسده، والشخصية جديدة وورقها مكتوب بشكل إحترافي، والمسلسل يقدم رسالة هامة.

من الذي قام بترشيحك للدور؟

مكتب the legend  يوسف كمال رزق و ياسمين.

ماذا عن مشاركتك في مسلسل “ولاد ناس”

المسلسل يمثل محطة أساسية في حياتي وأتوقع أن الدور من الممكن أن يسبب لي نقلة كبيرة في مشواري الفني، الدور جديد عليّ وصعب ومحوري، وأتشرف إني أكون في عمل قوي ووسط نجوم عمالقة.

هل أنتهيت من تصوير مشاهدك في المسلسل ؟

نعم، أنتهيت من تصوير مشاهدي اليوم.

مع من تجمعك المشاهد؟

تجمعني المشاهد مع محمد عز، محمود حجازي، صبا الرفاعي، رشا أمين، ديالا عودة.

حدثني عن تعاونك مع محمد عز ومحمود حجازي

العمل مع محمد عز ممتع للغاية فهو موهوب وواعي وقوي وملم بكافة تفاصيل العمل، ويخاف على زملائه للغاية، فحدثت عدة مشاهد صعبة بيننا وحدثت بها إصابات، وبالمثل العمل مع حجازي كان ممتع والكواليس مليئة بالحب والخوف على مصلحة العمل، هو وكامل طاقم العمل.

تقدر تقولي إنك بتقدم دور به مشاهد أكشن؟

يرد شريف قائلًا:”ممكن”.

ما الرسالة التي تود توجيهها لمخرج ومؤلف العمل “هاني كمال”؟

أوجه الامتنان للمخرج هاني كمال، كما أوجه له الشكر على ثقته في، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وثقته بي، وأود أن أتعاون معه مجددا عدة مرات في المستقبل.

هل شريف يشاهد نفسه على الشاشة أثناء عرض المسلسلات، وهل هتابع مسلسلات في الموسم الرمضاني 2021 ؟

نعم، أحب أن أشاهد نفسي، وأحاول جاهدا أن أشاهد وأتابع جميع المسلسلات، لإكتساب الخبرات.

ما الرسالة التي يود شريف بديع توجيهها لجمهوره؟

أحب أقول لجمهوري إن هذا الموسم سوف يكن مختلفا، ويحتوي على عدة مفاجأت، وسوف أظهر بطريقة وأداء مختلف تماما غير المعتاد، ولن أكون طيب دومًا، وأنا متحمس للغاية بمسلسلات (ضل راجل، اللي مالوش كبير، ولاد ناس)، لأن الثلاثة مسلسلات دوري بهم مختلف تماما فأجسد في ضل راجل دور ضابط شرطة،  وأجسد في مسلسل اللي مالوش كبير دور مهندس بترول، أما في مسلسل ولاد ناس أجسد دور رجل أعمال،  وكانت مواجهة صعبة بالنسبة لي، لاختلاف الشخصيات وتقديمها في موسم واحد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور، وأشكر كل من دعمني في  الظهور بالموسم الرمضاني 2021.

 مسلسل ولاد ناس من بطولة أحمد وفيق، محمود حجازي، محمد عز، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، لقاء سويدان، جومانا فؤاد، أحمد صيام، وفاء صادق، صبري فواز، إيهاب فهمي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويسلط الضوء على طريقة تربية الآباء للابناء، ويقوم المطرب تامر عاشور بغناء تتر المسلسل.

يذكر أن شارك شريف بديع مؤخرا في فيديو كليب “مودة” والذي قام بغنائه النجم محمد الشرنوبي، وكان تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة