شريف بديع لـ”حكايات مع عود”: عمرو محمود ياسين أختصني بدور المهندس “رامي نصير” في “اللي مالوش كبير”

 كتبت: سلمى شافعي

أستضاف برنامج “حكايات مع عود” الممثل الشاب شريف بديع، منذ قليل، وتحدث فيه شريف عن أعماله الفنية وعن مشاركته في دراما رمضان 2021 وعن تعاونه مع النجوم تامر حسني، ياسر جلال، محمد الشرنوبي، المؤلف عمرو محمود ياسين.

وقال شريف بديع، إنه يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير”، وجاء ترشيحه للدور من قبل الكاستنج دايريكتور محمد حجاج، والمؤلف عمرو محمود ياسين، كان بحاجة إلى ممثل بشكل خاص ومعايير محددة ليقوم بدور المهندس “رامي نصير”.

وتابع شريف:” عمرو محمود ياسين دقيق للغاية في إختيار الأدوار، وعند دخولي اللوكيشن لأول مرة عمرو محمود ياسين، قال لي أنت اللي هتقوم بالدور”.

ويجسد شريف بديع دور مهندس بترول في مسلسل “اللي مالوش كبير”، كما يجسد شخصية أخرى تماما في مسلسل “ضل راجل”، حيث يقوم بتجسيد دور “ضابط” حازم للغاية في تطبيق القوانين.

وأعرب شريف عن سعادته بتعاونه مع الفنان ياسر جلال في مسلسل “ضل راجل”، وعلق قائلًا: ياسر جلال متواضع وطيب مع الكل ومساند للغاية، ودعمني كتير، وعند معرفته إنني خريج المعهد العالي للفنون المسرحية كان يتعامل معي إنني زميل له، أما عن تعاونه مع الفنانة نيرمين الفقي فوصفها بـ”الجميلة”.

يذكر أن شريف بديع شارك في العديد من الإعلانات والمسلسلات التليفزيونية منذ أكثر من 15 عام، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 2016.

الجدير بالذكر أن برنامج “حكايات مع عود”، هو برنامج اجتماعي يسلط الضوء على كل ما هو جديد بالمجتمع من عادات وتقاليد ومعتقدات توارثتها الأجيال عبر الزمان.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة