شريف بديع في ضيافة “حكايات مع عود” ويكشف عن بداياته الفنية وعن تعاونه مع نجم الجيل تامر حسني

كتبت: سلمى شافعي

أستضاف برنامج “حكايات مع عود” الممثل الشاب شريف بديع، منذ قليل، وتحدث فيه شريف عن أعماله الفنية وعن مشاركته في دراما رمضان 2021 وعن تعاونه مع النجوم تامر حسني، محمد الشرنوبي.

وقال شريف أثناء تواجده في برنامج “حكايات مع عود”، إن بداياته الفنية كانت من خلال مشهد في مسلسل نونة المأذونة مع النجمة حنان ترك، ميراث الريح، كما قدم العديد من المسرحيات في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأكد شريف على حبه الشديد لنجم الجيل تامر حسني، فهو يعشقه منذ الصغر ومثله الأعلى في الفن ويتعلم منه الإصرار، الشغف، الدقة.

وأكد أنه تجمعه صداقة بتامر حسني منذ سنوات عديدة، وعند إتاحة فرصة التعاون معه في فيلم “مش أنا” كان سعيد للغاية، فهو حلم من أحلامه منذ أكثر من  15 عام، وهو يحلم بالوقوف أمام تامر حسني، ووعد جمهوره بالعديد من المفاجأت في الفترة القادمة.

وفي سياق أخر شارك مؤخرا شريف في فيديو كليب “مودة” والذي قام بغنائه النجم محمد الشرنوبي، فجاء إختيار شريف في هذا الفيديو كليب من قبل الكاستنج دايريكتور عماد عادل، وقام بتصويره في 28 ساعة متواصلة وفي لوكيشن واحد.

ويأمل شريف بديع  بالتعاون مع العديد من الفنانين والفنانات وأبرزهم الزعيم عادل إمام، خالد النبوي، أما عن الشخصية الذي يود أن يقوم بها من الزمن الجميل فهي شخصية النجم رشدي أباظة من فيلم “الزوجة 13”.

ويقدم شريف بديع نصيحة للشباب المقبلين على مجال الفن، وهي الصبر ثم الصبر والسعي وعدم اليأس، وعلق:” كلنا بنمر بفترات يأس ولكن الأهم الخروج منها”.

يذكر أن برنامج “حكايات مع عود”، هو برنامج اجتماعي يسلط الضوء على كل ما هو جديد بالمجتمع من عادات وتقاليد ومعتقدات توارثتها الأجيال عبر الزمان.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة