شيرين هشام تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة..فيديو

36016398 e534 4dbe bcd8 357cf32c5baa - شيرين هشام تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة..فيديو

كتبت: سلمى شافعي

أحتفلت الطالبة شيرين هشام بعيد الأم هذا العام على طريقتها الخاصة، عبر تصويرها لفيديو لكل أم صماء وذلك احتفاءا بها في عيدها.

ونشرت شيرين هشام عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لها وهي تحتفل بعيد الأم عن طريق فيديو لأغنية خاصة بالأمهات في عيدهم، وذلك لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وفي تصريح خاص لـ”مجلة عود” قالت شيرين:”فيديوهات الصم والبكم أو لغة الإشارة بدأت معايا في فترة الكورونا وحبيت أشغل وقت فراغي بمشاهدة فيديوهات لغة الإشارة بشكل كبير، وبالتالي حبيتها للغاية، وبدأت أتعلم اللغة بالرغم من عدم دراستي لها أو أخذ كورسات، أنا فقط تعلمت عن طريق الإنترنت، وبدأت أعلم نفسي وأحفظ بعض الأغانى، المؤثرة بشكل إيجابي على فئة الصم والبكم عند رؤيتهم لها”.

وتابعت:”بدأت أول فيديو ليا بأغنية أحمد جمال تحيا مصر، وأعجب الكثيرون، وكان بمثابة حافز لي في الفيديوهات، عملت أكثر من فيديو بعده وكان ختامها بفيديو عيد الام، والفيديو كان الهدف منه رسم البسمة والفرحة في قلوب وأوجه الأمهات وخاصة أمهات الصم والبكم، لأنها بتأثر بشكل إيجابي جدا في الأمهات الطبيعية، وبالتالي بتزيد من التأثير الإيجابي في الأمهات ذوي الصم والبكم، والهدف هو فرحتهم في قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم مع أبنائهم أيضًا.

وشاركت من قبل شيرين متابعيها عدة فيديوهات بلغة الإشارة أبرزهم لقيت الطبطبة، إحنا مش بتوع حداد، تكبيرات العيد، ابن مصر، تحيا مصر، وحازت هذه الفيديوهات على إعجاب متابعيها وأصدقائها كثيرا.

يذكر أن شيرين هشام هي طالبة بالفرقة الرابعة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة، وحاصلة على كورس إعداد أخصائي تخاطب بمركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان بتقدير جيد جدا.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة