نتفليكس تزيل الستار عن البوستر التشويقي لسلسلة RESIDENT EVIL: Infinite Darkness

أطلقت شبكة نتفليكس العالمية، البوستر التشويقي لسلسلة الأنمي الأصلية من RESIDENT EVIL: Infinite Darkness، والذي يعرض حصريًا على شاشتها خلال هذا العام، وذلك بالتزامن مع مرور 25 سنة على إطلاق لعبة Resident Evil.

سلسلة الأنمي الجديدة يتم إنتاجها والإشراف عليها من Hiroyuki Kobayashi، عن شركة Capcom، المسئولة عن تقديم عدة أعمال في سلسلة Resident Evil.

كذلك تتولى شركة TMS Entertainment، والتي قدمت عدة مسلسلات أنمي مثل “Lupin the 3rd”، و“Detective Conan”، الرائدة في مجال الإنتاج، بالتعاون مع Quebico، بقيادة Kei Miyamoto (منتج Resident Evil: Vendetta)، والمسئولة عن إنتاج الجرافيكس ثلاثية الأبعاد 3DCG animation.

في البوستر التشويقي الجديد، نرى Leon S. Kennedy مرتدياً بدلة كاملة، وهي المرة الأولى التي نرى فيها ذلك في Resident Evil، وهو يحمل مسدساً بتعبير جاد، بينما نشاهد Claire Redfield وهي تبحث عن شيء بمصباح في يد واحدة. هذه الصور تعطي لمحة عن ليون وكلير خلال الأحداث، بينما يتجه حشد من الزومبي نحو واحد من أهم مواقع المسلسل: البيت الأبيض.

تعد لعبة Resident Evil هي المعيار الذهبي لألعاب “البقاء المرعبة” مع أكثر من ١٠٠ مليون وحدة تم شحنها حول العالم، ويحل  هذا العام مرور العيد الخامس والعشرين على إطلاقها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة