خلال لقائه ببرنامج “حكايات مع عود”.. شينكو أصدقائي سر نجاح المقلب.. وأسعي بقوة للتمثيل بالمسرح..فيديو  

استضافت “مجلة عود اليوم الجمعة”، اليوتيوبر الشهير شريف شينكو، وذلك في حلقة جديدة  من برنامج “حكايات مع عود”، المذاع عبر خاصية البث المباشر على تطبيق “إنستجرام”،  حيث تحدث شينكو عن فكرة اشهر مقلب على السوشيال ميديا، وخطة تطوير المقلب، وكيفه حصوله على أرقام الهواتف التي يقوم بالاتصال بها لعمل المقلب.

وفي هذا السياق قال، شينكو، إنه من مواليد محافظة المنصورة، وعمره 27 عامًا، وتخرج من كلية الهندسة جامعة 6 أكتوبر، وعمل لفترة قصيرة في مجال الهندسة ولكن لم يستمر، موضحًا أنه يسعي حالياً للعمل في مسرح مصر.

وأوضح شينكو، أن كلية الهندسة من كليات القمة بالفعل، والكثير من الطلاب يتمنون الانتساب لمثل هذه الكلية، ولكنني التحقت بها بناء على رغبة شقيقي الأكبر، لذلك لم أشعر بالراحة أو الرغبة في العمل بمجال الهندسة، وكما سبق وذكرت أن حلمي الأكبر أن أصبح ممثلًا، وأن طرحي للفيديوهات هي أول خطوة لدخول لتحقيق هذا الحلم.

وأضاف شينكو، أنه استخدام صوت أنثى في المقالب عن طريق الصدفة الباحتة، خلال جلسة مع أصدقائي وقررنا أن ننفذ مقلب في أحد أصدقائنا ومن هنا انطلقت الفكرة، فضلًا عن أن صوتي في الهاتف رفيع.

وعن تكرار المقلب أكد شينكو، أنه شعر بالملل إلى حد ما، ولكن المتابعين طالبوا بأن يستمر المقلب بنفس النمط، وذلك من خلال استطلاع آرائهم عبر صفحتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول تغير  المقلب داخل السيارة، والنزول إلى الشارع، حيث حصدت استمرار المقلب بنفس النمط النسبة الأكبر والتي وصلت لـ80%.    

جدير بالذكر أن برنامج “حكايات مع عود” يذاع كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة عبر خاصية الليف على موقع التواصل الاجتماعي انسجرام.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة