“سوديك وموبيك” يقدمان Work-Plex للسوق المصري

قدمت سوديك، شركة التطوير العقاري الرائدة، بالتعاون مع موبيكا، كبرى شركات تصنيع الأثاث المكتبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مفهومًا جديدًا للمساحات المكتبية في السوق المصري.

يتضمن المفهوم الجديد Work-Plex تأجير المساحات المكتبية التي قامت سوديك بتطويرها وتشطيبها بعد فرشها بالكامل بأثاث موبيكا عالي الجودة. سيتيح هذا المفهوم استئجار المكاتب الجاهزة للاستخدام وبدأ العمل على الفور دون الاحتياج لإستثمارات مبدئية، لينتقل العملاء للمكاتب الجديدة بسهولة ودون عناء.

وفي هذا السياق يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “إن المفهوم الجديد للمساحات المكتبية المطروح يأتي ضمن ما تقدمه سوديك من مفاهيم ومنتجات مبتكرة قي السوق المصري بما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تركز في المقام الأول على احتياجات العملاء”.

ومن جانبه صرح محمد فاروق عبد المنعم، الرئيس التنفيذي لشركة موبيكا: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع سوديك على هذا المفهوم الجديد الذي يلبي احتياجات عملائنا وعملاء سوديك على حد سواء من خلال منتج مبتكر متكامل وغاية فى العملية”.

ستُقدم الحلول المكتبية الجديدة لأول مرة في مجمع أعمال The Portalفي سوديك ويست، على أن يتم تعميم هذا المفهوم في كافة مشروعات سوديك التجارية في مرحلة لاحقة. يتميز مجمع أعمال The Portalبموقعه المثالي في قلب سوديك ويست، وتحيط به متاجر التجزئة والمنشآت الترفيهية والتجارية المتميزة.

يضم The Portal أكثر من 30,000 متر مربع من المساحات المكتبية الراقية ومتاجر للتجزئة مقامة بالدور الأرضي. من ناحية أخرى، تُعد موبيكا من الشركات ذات المسئولية المحدودة، وتأسست عام 1979 بهدف تطوير صناعة الأثاث المكتبي في مصر، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة في تعزيز هذا الهدف، من أجل دعم العملاء وتلبية كافة احتياجاتهم في مجال التصميمات المكتبية الداخلية والخارجية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة