يبسيكو مصر تتصدر أفضل الوحدات التجارية في بيبسيكو العالمية

تصدرت مجموعة بيبسيكو مصر قائمة أفضل الوحدات التجارية التابعة لشركة بيبسيكو العالمية، وذلك بعد حصولها على جائزة أفضل وحدة تجارية لعام 2019 على مستوى بيبسيكو بين أكثر من 200 دولة ومنطقة تعمل بها الشركة حول العالم، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها السوق المصري لدي الشركة العالمية ويؤكد حرصها على تقديم كافة الدعم للشركة في مصر.

ويتم منح هذه الجائزة بعد تقييم أداء الوحدات التجارية على كافة المستويات، حيث جاءت بيبسيكو مصر هي الأفضل على مستوى المبيعات، والتسويق وبرامج المسئولية المجتمعية التي تعمل على خلق قيمة مشتركة في المجتمع المصري، مما يدل على أن تميز فريق العمل المصري وامتلاكه لقدرات كبيرة تمكنه من تحقيق هذا النجاح الذي جعل بيبسيكو مصر أحد المصادر المهمة للخبرات والمواهب التي يتم الاستفادة منها على مستوى بيبسيكو العالمية.

وفى هذا السياق عبر محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيبسيكو مصر عن سعادته بحصول المجموعة على جائزة أفضل وحدة تجارية على مستوى بيبسيكو عالميا لسنة 2019.

وأشاد بجهود فريق العمل الذي اثبت أعضاؤه انهم قادرون على التحدي وتحقيق النجاح، موضحا ان الذي يميز العمل في بيبسيكو مصر هو روح العائلة الواحدة التي تمكن الجميع من تحقيق الإنجازات.

وتجدر الإشارة إلى أن حصول الشركة على جائزة أفضل وحدة تجارية لعام 2019 لم يكن للمرة الأولى في تاريخ الشركة ولكنها الجائزة الثالثة خلال الست سنوات الأخيرة مما يعكس قدرة الفريق المصري على تحقيق الإنجازات العالمية في حالة توافر بيئة العمل المناسبة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة