٧ حلول سحريه للحصول علي طاقه ايجابية

 كتبت: هانيا محسن

تقدم لكم عود نصائح وبعض العادات للحصول علي طاقه ايجابيه تملئ حياتكم.

١- ايجاد القوة الداخلية  

يجب الإيمان بالنفس والثقه بها و اليقين بان لديك القدرة علي فعل أي شيء  إنما الخوف و التوتر يولد طاقه سلبيه تمنع الشعور بالسعادة ويتكون بداخل النفس شعور بالحزن دائما قل ل نفسك انا اقدر أو انا أستطيع .

٢- نسيان الماضي

يوجد مقوله تقول اللي ملوش ماضي ملوش حاضر هذه حقيقة مسلم بها المقصود هنا إذا كنت لم تخطئ في الماضي وتتعلم منه بشكل جيد الحاضر يأتي وتكون غير مؤهل له ولا العيش فيه الخطأ امر وارد جدا لكن يجب عليك التعلم بسرعه منه وعدم تكراره مره اخري وعندنا تفكر بالماضي فكر ب ايجابيه وقل بداخلك انا أخطئت مره في الماضي هذا يعطيني مناعة من تكرار الخطأ مره في وقت لم يقبل فيه الخطأ أو يكون به فرضه لتصحيح الخطأ.

٣- اجعل نفسك محاط بأشخاص ايجابين

عليك أن تختار دائره معارفك بعانيه وتأني لان مثل الطاقة الإيجابية والفرح معدي الحزن و الطاقة السلبية معدين بين الأشخاص وبعضهم معرفه للأشخاص الإيجابين يحبون الضحك وً المزاح ولديهم آفاق واسعه تساعدك علي الدعم و التفتح وتبادل الخبرات و المعارف التي تفيدك في حياتك و تجعل من حياتك شكل أفضل.

٤- تبادل العطف واللطف بين بعضكم البعض

الكلمة الطيبة صدقه قل قولا جميلا دائما كن لطيفا مع الآخرين سواء كان بالكلمات أو بالأفعال الشخص الذي يقوم ب افعال لطيفه يكون محبوب وهذا يجعله يتمتع ب نفسيه جيده ويكون داخله رضا نفسي تحلي بالابتسامة في وجه الآخرين الابتسامة لها مفعول السحر.

٥- خصص وقت لنفسك

كل منا يحتاج لوقت ل نفسه للجلوس مع نفسه لا عاده ترتيب اولوياته وحساباته الشخصية أو العملية  إذا قمت برتيب هذه الأوليات ووجدت لنفسك شيء من الراحة ستستعر ب احساس جميل لانك في قراره نفسك تعرف وتعلم انك منظم لحياتك في اهم جوانب حياتك وهذا يجعلك في استقرار نفسي.

٦- استرخاء لمده ساعة في اليوم أو ساعتين

قم بعمل meditation  و آل meditation يقوم به الفرد من اجل الحصول علي صفاء الذهن وهو مشابه لل اليوغا وأيضا ممكن ان تقوم به عن طريق اليوغا عندما يحدث صفاء الذهن تستعيد نشاطك من جديد.

٧- الطبيعية

قم بزيارة مكان به خضره وأشجار وزرع وماء واستمتع ل جمال الطبيعية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة