«إنرشيا» تجهز أبطال مصر لبطولتى الأولمبياد 2020 و2022

tokyo 2020 إنرشيا تجهز أبطال مصر لبطولتى الأولمبياد - «إنرشيا» تجهز أبطال مصر لبطولتى الأولمبياد 2020 و2022

العدوى: آن الأوان لمواجهة تحديات صناعة الأبطال لتحقيق مستقبل مشرق لهم ومشرف لكل المصريين

إيماناً بدورها المجتمعى والعمل العام التطوعى، أعلنت شركة «إنرشيا» للتطوير العقارى ضمن برنامجها الرياضى، العمل على دعم وتأهيل الأبطال المصريين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 وأولمبياد الشباب 2022 مقدِّمةً مختلف سبل الدعم لهم؛ حرصاً منها على تحقيق الميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً فى المحافل الدولية، وإيماناً منها بقدرات الشباب المصرى على تحقيق حلم الأولمبياد، وسوف تقدم الشركة رعايتها لأكثر من لاعب، مهنم لاعب الجودو رمضان درويش، ولاعب المصارعة الرومانية حسن حسن، وذلك لتأهيلهما لأولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى تأهيل وتدريب اللاعبة ليلى شكرى لخوض أولمبياد الشباب 2022.

صرح أحمد العدوى.. المدير التنفيذى لشركة «إنرشيا» قائلاً: «نؤمن بصعوبة التحديات التى تواجه المجتمع فى صناعة الأبطال الرياضيين لتحقيق الإنجازات المرموقة، لذا فإنه قد حان الوقت لدعم هؤلاء اللاعبين بتوفير الرعاية والاهتمام اللائق بهم من شركة (إنرشيا)؛ لتحقيق مستقبل مشرق لهم، والفخر لكل المصريين». 

وأضاف: «يعد هذا البرنامج نموذجاً فريداً والأول من نوعه، حيث تعمل شركة (إنرشيا) من خلاله على دعم المواهب الرياضية الواعدة وتأهيلهم للأولمبياد، بما توفره من دعم مادى ومعنوى وتدريبات وتجهيزات فنية وبدنية، والعديد من الامتيازات فى مستهل رحلة الأبطال الأولمبية».

وحول العامل المعنوى وقيمته داخل الشركة، وأهمية التهيئة النفسية للاعبين، أوضح العدوى أن مؤسسى شركة «إنرشيا» يؤمنون بضرورة توفير مدربى التنمية البشرية للتخلص من كل الضغوطات النفسية، جنباً إلى جنب مع توفير سبل التقييم والمتابعة وإمداد الرياضيين بالمدربين المحترفين والمعدات الرياضة المتميزة.

وحرصاً من الشركة على إيصال رسالة لهؤلاء الأبطال مفادها بأن الشركة تقف خلفهم وتتبناهم وتساندهم بكل ما تملك، فقد حرص المهندس أحمد العدوى بنفسه على تسجيل التعليق الصوتى على نسخ الإعلانات الخاصة بدعم هؤلاء الأبطال.

أما عن الأبطال الذين تنتوى الشركة دعمهم استعداداً للألمبياد، ففى سجل كل منهم رصيد حافل من الإنجازات التى تراهن عليها الشركة، وتعول عليها الرياضة المصرية بشكل عام، يتصدرهم البطل رمضان درويش بطل دورة ألعاب البحر المتوسط فى ثلاث نسخ على التوالى فى الجودو، كما حصل درويش على بطولة أفريقيا للجودو 6 مرات، ووصل إلى الترتيب السابع بأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل 2016.

أما المصارع حسن حسن، فقد حقق المركز الأول أفريقياً والثانى عالمياً، حيث حقق ذهبية بطولة أفريقيا للمصارعة الرومانية، كما نال الميدالية الفضية ببطولة العالم للشباب بسلوفاكيا، سبتمبر الماضى. 

وتتعلق الآمال باللاعبة الشابة ليلى شكرى ذات الاثنى عشر عاماً لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، حيث تحتل التصنيف الأول مصرياً وأفريقياً تحت 12 عاماً، وتعمل بكل جد واجتهاد لتمثيل مصر ببطولة رولان جاروس 2021 وأولمبياد الشباب 2022.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة