المستشفى الايطالي تشارك في مبادرة عود “حياة بلا سمنة”.

شاركت المستشفى الايطالي بمصر في المبادرة التي اطلاقتها مجلة “عود ” تحت عنوان حياة بلا سمنة.. جوائزها من ذهب “، حيث تأتي هذه المبادرة توازياً مع حملة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمعالجة السمنة المفرطة باعتبارها أحد العوائق على طريق التنمية.

وحرصت مجلة “عود” على التواجد في مجموعة مختلفة من المستشفيات الكبيرة مثل  المستشفى الإيطالي،  وذلك للتوعية بأهمية محاربة السنمة، وكيفية التخلص منها، كما استغلت المجلة مناسبة قدوم العام الجديد، وستكون البداية من خلال «البابا نويل»، الذى اعتاد عليه الجميع بشكله السمين، حيث يشارك «بابا نويل مصر»، ليتخلص من سمنته ليكون رمزًا لعام جديد بلا سمنة باعتباره تميمة رأس السنة.  

وعلى هامش المبادرة تقدم المجلة، مجموعة متنوعة من الجوائز للقراء عن طريق إجراء سحب لاختيار الفائزين، والجوائز عبارة عن متابعة إحدى حالات السمنة على مدار 4 أشهر، هي مدة المبادرة، لوصولها للوزن الطبيعي، مع إجراء فحص طبى شامل في أحد المستشفيات الكبرى، وضمان متابعة الحالة مع فريق متخصص في التغذية الصحية، على رأسه خبيرة التغذية الدكتورة نورا حسب الله، بالإضافة إلى متابعته رياضيًّا مع مركز « transforma» الرياضي، للحفاظ على وزنه المثالي.

كما توفر أيضًأ المجلة لقرائها الفائزين مجموعة أخرى متنوعة من الجوائز المادية والعينية، منها جنيه ذهب لأحد الفائزين، وقضاء ليلتين فى أحد الفنادق الكبرى، وعدد آخر من الجوائز التي سيتم إعلانها لاحقًا.

لاشتراك الجمهور في المسابقه من هنا

للاستفسار عن المبادره عن طريق صفحه الفيس لعود 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة