هالة صدقي تنتصر على زوجها.. وتأكد نسب أولادها لها

بعد أسابيع من الجدل المقام من قبل رواد السوشيال ميديا في قضية الفنانة هالة صدقي وزوجها وكم القواضى والادعاءات بينهم، أصدر الحكم في القضية الخاصة بالتشكيك في نسب أبناء الفنانة المصرية هالة صدقي لزوجها سامح سامي.

وأعلنت الفنانة المصرية أن القضية المقدمة عليها قد تم إلغاؤها أمس الثلاثاء، لعدم دخول محامي زوجها إلى قاعة المحكمة، بعدما تأكد من وجودها هي وأبنائها ومعهم كل الأدلة والبراهين التي تؤكد موقفهم في القضية وتثبت كذب الطرف الآخر.

وأوضحت هالة أن القاضي تكرم بتأجيل القضية حتى نهاية اليوم بسبب إصرارها على استكمال التقاضي، وفي النهاية أصدر قراره بإلغائها وحكم لصالحها هي و أبنائها.

و قالت في كلماتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا من أجل الإعلان عن الأمر: “امس تم الغاء القضيه المشينه المهينه لي ولاطفالي من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعه بعد تأكده من حضورنا ومعانا كل الادله والبراهين علي كذبه وادعائه وتكرم القاضي لتأجيلها لاخر الرول لاصراري علي تكمله القضيه ،الغيت القضيه لكنه نجح في التشهير”.

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي عانت من مشاكل إنجاب وسافرت إلى لندن لإجراء عملية حقن مجهري، وسط شكوك من زوجها بنسب الأبناء لها، مؤكدا أن هالة ليست أماً للأبناء الذين تدعي أمومتها لهم، وأن البويضات التي تم أخذها في لندن ليست لها .

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة