منصةmr1chinaالعالمية للتجارة الاليكترونية تطلق حملة لمحو الامية الرقمية للجمعيات وذوي الإعاقة

نظمت منصة mr1chinaالعالمية من خلال قطاع المسؤلية المجتمعية مؤتمر ضخم استضافة من خلاله عدد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني إلى جانب عدد من الهيئات الرسمية في مقدمتهم المجلس القومي للمرآه بالجيزة، وممثلي المنصة من جمهورية الصين الشعبية إلى جانب ممثل المنصة في جمهورية مصر العربية.

 وبداء الحدث بالنشيد الوطني المصري ثم النشيد الوطني لجمهورية الصين الشعبية دولة ضيف الشرف، وشرح القائمون على المنصة فكرة الحدث وذلك على لسان المهندس محمد يحي عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة ” mr1china”.

وأشاد عبد الغفار، بالتجربة الصينية في التجارة الاليكترونية وأهمية نقل الفكرة للمجتمع المصري لتعم الاستفادة، موكدًا أن هذه التجربة سوف يكون لها فوائد كثيرة أهمها عملية تبادل الخبرات التي تحدث بين الدولة المصرية والدولة الصينية.

 ومن جانبه أعلن عماد أنور رئيس المشاركة المجتمعية، أن المنصة ستعمل على تدريب عدد من الجمعيات على مستوى الجمهورية للبدء في تفعيل دورها في المنطقة المحيطة لكل جمعية للعمل على الحد من الامية الرقمية.

 وأكد أنور على أهمية هذا الحدث، موضحًا أن   فكرة الدراما الرقمية في رمضان 2021 ونتائج الاقتصاد الرقمي في ظل وباء كورونا الذي كان له دور كبير في انتشار التجارة الاليكترونية على مستوى العالم.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة