محمد درويش لـ”مجلة عود”: أقدم دور “طبيب” في  الحرير المخملي

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان الشاب محمد درويش في مسلسل الحرير المخملي، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين.

يجسد محمد درويش دور الدكتور “شريف” طبيب الوحدة الصحية بقرية المخملية، وهذا الدور يطغي عليه طابع الرومانسية، ويعد درويش جمهوره بالعديد من المفاجأت في الدور.

وقال درويش خلال تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه بالفعل بدأ تصوير مشاهده في المسلسل مع الفنان سامي مغاوري، وينتظر مشاهده مع الفنان الكبير مصطفى فهمي.

وأضاف:”المسلسل جيد للغاية، ومكتوب في فترات زمنية مختلفة عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وهو أفضل ورق جاء لي هذا العام”.

يعتبر هذا التعاون الثاني بين محمد درويش ومؤلف العمل أمين جمال، والمخرج أحمد حسن، بعد أن تعاونا من قبل في مسلسل “إلا أنا” حكاية “ربع قيراط” والتي حققت نجاحا كبيرا.

مسلسل الحرير المخملي من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، هالة مرزوق، رضوى جودة، هاجر الشرنوبي، رامي الطمباري، سامي مغاوري، شاهيستا سعد، أحمد عثمان، مروة عيد، هالة فاخر، بسمة ماهر، ولاء الشريف، كيرا الصباح، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار شادي أسعد، أحمد توفيق أبو زيد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

وينتظر محمد درويش عرض فيلم كود 618 من إخراج مينا سويحا، كما أنه يظهر كضيف شرف في فيلم “ماكو” مع المخرج هشام الرشيدي.

يذكر أن من أخر أعمال محمد درويش مشاركته في مسلسل “إلا أنا” حكايات بنات موسى، ربع قيراط.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة