شركة RATP Dev الفرنسية تشارك في معرض كايروا ict

تشارك شركة RATP Dev الفرنسية والمتخصصة في مجال النقل وتابعة لمجموعة  الهيئة المستقلة للنقل في باريس (RATP Group) عن مشاركتها في المعرض الدولي لتكنولوجيا النقل (TransMEA 2020) والذي يقام في الفترة من 22-25 نوفمبر في القاهرة تحت رعاية معالي وزير النقل كامل الوزير.

في سبتمبر الماضي، وقعت RATP Dev اتفاقية مع الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل، والمالكة لشبكة مترو الأنفاق بالقاهرة لتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق لمدة 15 عامًا وبالإضافة إلى تكليفها بتشغيل تمديدات الخط الثالث، والتي ما زالت تحت الإنشاء.

وبفضل هذه الشراكة، استغلت RATP Dev وفرعها المصري RATP Dev Mobility Cairo، الفرصة لكي تلعب دورا رئيسياً في تحسين وسائل النقل في القاهرة، باعتبارها مدينة تمتلك إمكانات هائلة كمركز للنقل في إفريقيا.

وتستعرض RATP Dev في معرض TransMEA العديد من مشاريعها في المدن الذكية والمستدامة بناءً على خبرتها الواسعة في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في مجال النقل في العالم تلتزم بتقديم حلول وخدمات نقل عام آمنة وعالية الأداء لخدمة الركاب في المقام الأول. وستركز الشركة بشكل خاص على نشاطها في الشرق الأوسط في دولتي قطر والمملكة العربية السعودية وفي شمال إفريقيا في الجزائر والمغرب.

يتشرف اوليفير بادارد، المديرالتنفيذي، لشركة RATP Dev في اسيا – المحيط الهادي، الشرق الاوسط وشمال افريقيا بأن يكون ضمن المتحدثين في الجلسه الافتتاحية لمعالي وزير النقل كامل الوزير في 23 نوفمبر في تمام الساعة 2510: صباحًا.

وكذلك يتشرف السيد يوسف مرجانه، المدير العام لشركة RATP Dev Mobility بالقاهرة، أن يكون ضمن المتحدثين والحاضرين في معرض TransMEA من أجل عرض رؤيته حول “مستقبل ونمو سوق النقل بحلول عام 2030 وتحويل قطاع السكك الحديدية إلى نظام بيئي أكثر أمانًا وأرخص من خلال الوسائل الرقمية” في 23 نوفمبر في تمام الساعة 10:45 صباحًا.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة