سوني تطرح أحدث سماعات الرأس اللاسلكية WF-XB700 مع تقنية EXTRA BASS™️‎ في السوق المصري

طرحت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، سماعات الرأس اللاسلكية WF-XB700 الذكية المزودة بتقنية EXTRA BASS™️ المصممة خصيصاً لتوضيح الصوت عبر خلق إيقاعات دقيقة قادرة على تكبير كل مسارات الموسيقى لتمنح مستخدميها تجربة استماع مميزة بتقنيات عالية الذكاء.

هذا إلى جانب العديد من المزايا التي تتمتع بها سماعات WF-XB700، والتي تمثل أحدث نسخة من مجموعة منتجات سوني اللاسلكية بسعر تنافسي.

وتأتي سماعات WF-XB700 بتقنية BLUETOOTH لتوفر قدرة تشغيلية قدرها 18 ساعة متواصلة بفضل حقيبة الشحن الخاصة بالسماعة، بالإضافة إلى إمكانية شحنها لمدة 10 دقائق فقط لتستخدم بعدها لمدة ساعة كاملة.

كما تتميز سماعات WF-XB700 من سوني بتصميمها ثلاثي المنحنيات Ergonomic Tri-hold الذي يوفر الراحة التامة للأذن أثناء استخدامها، إلى جانب حصولها على تصنيف IPX4 لمقاومة الماء، وهو ما يسمح باستخدامها تحت المطر أو أثناء ممارسة الرياضة. 

جدير بالذكر أن سماعات WF-XB700 تجمع بين الحرية اللاسلكية والمظهر الجريء، كما تتوافر بأربعة مقاسات لضمان جودة الصوت إلى أقصى حد، بجانب إمكانية الوصول للمساعد الصوتي الخاص بالهاتف عبر أزرار السماعة للحصول على الاتجاهات وتشغيل الموسيقى والتواصل مع جهات الاتصال. 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة