زاره تامر حسني.. “مجلة عود” تنشر القصة الكاملة لمرض مصطفى حفناوي

بين ليلة وضحاها أصبح اليوتيوبر مصطفى حفناوي جليس فراش العناية المركزة، دخل في غيبوبة إثر جلطة دماغية، لتتحول مواقع السوشيال ميديا إلي منابر تدعو له بالشفاء وتدعم أسرته، ويتصدر تريند لساعاتٍ طويلة، ما جعل الجميع يتسائل عن قصته وماذا حدث له وسبب دعم المشاهير؟.

نشر صديقه “علي غزلان” حالته الصحية عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحًا أنه تم تشخيص حالته بشكل خطأ قائلًا:” صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر، فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفي على رجله الساعه الواحدة بعد الظهر تم حجزه وتشخيص حالته بالتهاب في القولون، بعد ٦ ساعات فقد الوعي واكتشفنا أن تشخيصه كان غلط وعنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه واشتباه في شلل نصفي”.

بدأت منصات التواصل الإجتماعي تتعاطف مع حالة “حفناوي” وتنهال الأدعية له بالشفاء ليس من متابعيه فقد ولكن شارك عدد كبير من الفنانين الدعم له كان أبرزهم نجم الجيل تامر حسني الذى ذهب لزيارته لدعم أهله داعيًا له بالشفاء العاجل.

بدأت العلاقة بين تامر حسنى وحفناوي عام 2017، واحتفل نجم الجيل بعيد ميلاد حفناوى ليفاجأه بإحضار “تورتة”، وغنى له “كل سنة وأنت طيب” على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير”.

دعم أيضًا عدد كبير من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا “حفناوي” فنشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لمصطفى معلقة: “ادعوا لمصطفى حفناوى ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك”.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة