راشد الشرقي يكرم صناع مهرجان العين السينمائي

كرم  الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام و رئيس مدينة الابداع بالفجيرة  القائمين على صناعة مهرجان العين السينمائي الذي اقيم في الفترة من 23 إلى 27 يناير الجاري، تحت شعار «سينما المستقبل»، بقلعة الجاهلي في المدينة الخضراء.

وقام الدكتور محسن العلي المدير التنفيذي لمدينة الابداع نيابة عن الدكتور راشد بن حمد الشرقي بتسليم درع مدينة الابداع بالفجيرة  للدكتور الشيخ سعيد بن طحنون في اختتام فعاليات المهرجان  وسط حضور واسع من نجوم الإمارات والخليج والوطن العربي.

هذا وقد اعرب عامر سالمين المري مؤسس ومدير المهرجان عن شكره وتقديره للدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام ورئيس مدينة الابداع لهذا التكريم ما يؤكد اسهامه الفاعل في دعم الحراك الفني وصناع الثقافة على المستوى المحلي والاقليمي ومشاركته الدائمة في الاحتفاء بالسينما ودعم صناعها وخصوصاً الشباب.

من جانبه أكد محسن العلي أن المهرجان اتاح لهم فرصة اللقاء بعدد من ممثلي شركات الإنتاج، حيث تم شرح الدور اللوجستي الذي تقدمه مدينة الابداع إلى الشركات والعاملين في الحقل الاعلامي.

شارك في مهرجان العين السينمائي خمسة وثمانون فيلم  منوع  وخمسة افلام مرشحة للاوسكار، كما حضر المهرجان ممثل عن الاتحاد الاوربي وعدد من  سفراء دول العالم وسط حضور نخبة  كبيرة من نجوم الإمارات والخليج والعرب حسبما بثت وكالة ANG.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة