بمناسبة عودة السياحة المصرية..المصمم أحمد حافظ يطلق مجموعته الجديدة لعام 2020 بعنوان “عودة كليوباترا الشرق”

أطلق مصمم الأزياء أحمد حافظ مجموعته الجديدة لعام 2020، وذلك تحت عنوان “عودة كليوباترا الشرق”، حيث كشف حافظ عن  أول قطعة  وهي  فستان فرعوني من تصميمه يشابه فساتين الملكة المصرية كليوباترا، بتصميم فرعوني مصري أصيل.

 

ويأتي ذلك تزامنًا مع عودة حركة السياحة المصرية والتي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وأوضح حافظ أنه قرر أن يقدم فستان يحمل التراث المصري، مضيفًا أنه قدم أول مجموعة له لعام 2020 بتصميم فرعوني غني بتطريزات يشمل ٥٠ فص ألماس حر من اللؤلؤ والأحجار الملونة، وحبيبات الكريستال البراقة، وارتدته خبيرة الموضة والجمال دينا راغب.

وأشار حافظ إلى أن الفستان يتميز بلونه الفضي وليس الذهبي المتعارف عليه في تصميم الفساتين الفرعونية، ما زاد هذا التصميم رقيًا وأناقة.

و يتميز الفستان بقصته الضيقة التي تعانق الجسم وقماشه المبطن من التُل الشفاف، مع فتحة أمامية على الساقين، يمكن الاستعانة به في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية والاحتفالات المسائية.

ومن جانيه أوضحت خبير التجميل دينا راغب، أنه يتماشى مع هذا اللوك الفرعوني، مكياج شرقي قامت به بنفسها يرتكز على الأيلاينر المجنح والظلال الترابية الهادئة، مع أحمر شفاه بلون حيادي، بالإضافة إلى الرموش الكثيفة التي تبرز جمال العينين، فيما تسلط تسريحة الشعر بنمط الكعكة العالية الضوء على ملامح الوجه بشكل لافت، وقام الهير دريسر هيثم دهب بلمسات الشعر والتصوير لسامح السباعي.

واختارت تسريحة شعر مرفوع إلى الأعلى ليترك جمال وجهها ويعزز الإطلالة الشرقية بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، وارتدت قرطين كبيرين وخاتم وأسورة وأضافت سلسلة ماسية بعدة طبقات زينت بها جبهتها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة