“بحضور نجوم الفن ومشاهير المجتمع..”الركن الشرقي” يفتتح فرعه الجديد في التجمع الخامس

افتتح مطعم وكافية “الركن الشرقي” فرعه الجديد في التجمع الخامس، بحضور مجموعة من الفنانين ومشاهير المجتمع، كان أبرزهم أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول، والفنانة ايناس مكي، والفنانة إيناس عز الدين، والفنانة مروة عبد المنعم، بالإضافة إلى المذيع اللامع والممثل ممدوح الشناوي.

وكان حفل الافتتاح مليئ بالفقرات الشرقية الجميلة التي نالت إعجاب جميع الحاضرين، كما أحي الحفل المطرب على الهلباوي، والذي قدم مجموعة مميزة من أغاني الذكر والتي تميز الطابع الشرقي الأًصيل.

وفي هذا السياق، أعربت الفنانة ايناس مكي عن سعادتها بالمشاركة في حفل افتتاح مطعم وكافيه “الركن الشرقي” الجديد في التجمع الخامس، متمنية أن تري فروع جديدة للمطعم في أماكن اخري.

وأضافت مكي، أن المطعم يقدم خدمة جيدة جدًأ ومميزة لجميع العملاء، مؤكدة أن مطعم “الركن الشرقي” من أفضل المطاعم الموجودة على الساحة خلال الفترة الاخيرة.

 ومن جانبها أشادت الفنانة مروة عبد المنعم، بجودة منتجات مطعم “الركن الشرق”، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الرائع المميز بالطابع الشرقي الأصيل.

وأكدت عبد المنعم، أن مطعم وكافية “الركن الشرقي”، يسير على خطي ثابتة نحو تحقيق المزيد من الناجحات، موضحة أن هده الناجحات سوف تساهم بشكل كبير في انتشار الفروع داخل الاحياء.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة