“التيك توك” أكثر المستفادين من ظهور فيروس كورونا

أصبح تطبيق “التيك توك” من أكثر التطبيقات أستخدمًا خاصة في الوقت الذي انتشر فيه فيروس كورنا المستجد في جميع دول العالم، فأصبح هذا التطبيق الأكثر ظهورًا خاصة بعد قرار بقاء المواطنين في المنازل للحد من تفشي الفيروس.

وحرص مشاهير السوشيال والفنانين ولأعيبه الكورة على الظهور من خلاله للتوعية بأهمية البقاء في منازلهم، حيث حصل البرنامج على شهرة وسعة في جميع الدول.

وقد جاءت فكرة التيك توك فى سبتمبر 2016 عندما أطلق الصينى تشانغ يى مينغ، تطبيقًا جديدًا، مبنى على فكرة “ميوزكلي”، ونجح من خلاله في جذب المراهقين لمدة عامين، ثم انتقل بعد ذلك مستخدمي تطبيق “ميوزكلي” بحساباتهم عليه إلى “تيك توك” دون حاجة إلى إنشاء حساب جديد، والسبب في ذلك هو أن:أليكس زو” صاحب “ميوزكلي” هو نفسه نائب المدير التنفيذى لتطبيق “تيك توك”، إلى أن اختفى تطبيق “ميوزكلى” فى 2 أغسطس 2018 واندمج مع تطبيق التيك توك.

ويعتبر تطبيق “تيك توك” واحدًا من التطبيقات الخاصة بتصوير الفيديوهات والتي يتم ضبطها على الموسيقى وبعض الأغاني بها ومشاركتها، وقد حظي بشهرة واسعة في الفترة الماضية، ففي شهر واحد فقط تم تحميله أكثر من 6 مليون مرة، وصلت عليه عدد الفيديوهات فوق المليار فيديو.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة