“أبو جبل” يتألق مع القلعة البيضاء ويصبح حارس عرين الزمالك الأساسي

قدم محمد أبو جبل الملقب بي ” جابسكي” أحد حراس مرمي نادي الزمالك من مردود جيد خلال الفترة الماضية، حيث كان السبب الرئيسي في حصول نادي الزمالك علي بطولتين في اسبوع واحد.

 

في بداية الموسم ومع إنتشار الأخبار عن الصفقات المرشحة للانضمام لنادي الزمالك في مركز حراسة المرمي طرح اسم “أبو جبل” حارس مرمي نادي سموحه الذي سبق له اللعب لنادي الزمالك موسم 2015_2016 ولم يكن موفقا في الحصول علي فرصة المشاركة بشكل اساسي و قرر بعد ذلك الموسم الرحيل عن نادي الزمالك و البحث عن فرصة اثبات النفس في نادي سموحه.

وأنضم ابو جبل في بداية موسم 2019 _ 2020 مرة اخري لنادي الزمالك بعض أن تنازل عن جزي كبير من مستحقاته الماليه لنادي سموحه وتم تقديمه مع بقية صفقات النادي الجديدة، ولم تأخذ الصفقة أهتمام من جانب الجماهير و اعتبرها البعض أنه صفقة لن تفيد نادي الزمالك.

لم يلتفت “جابسكي” إلي المشككين في قدراته وظل يعمل في صمت و إجتهاد حتي سمحت له الفرصة في المشاركة أساسيًا بعد تدهور مستوي حارس المرمي الاساسي “محمد عواد”، حيث قرر مدرب الزمالك “باتريس كارتيرون” أعطاء الفرصة له و الاعتماد عليه في المباريات المقبلة بشكل اساسي، وبالفعل  أستغل “أبو جبل” الفرصة في إثبات نفسه و إثبت أنه الجدير بأن يكون الحارس الاساسي لنادي الزمالك.

قدم “أبو جبل”، مستويات رائعة و نجح في الحفاظ علي شباكة نظفية في 8 مباريات و قاد الزمالك في الحصول علي بطولة السوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي و السوبر المصري علي حساب النادي الاهلي، و الذي توج نادي الزمالك بالكاس عقب فوزه بضربات الترجيح بفضل تصدي أبو جبل لضربتين ترجيح.

وجه “أبو جبل” رسالة بعد حصول علي بطولتي السوبر الافريقي و السوبر المصري إلي كل من أنتقده و شكك في قدراتة عقب تتويج الزمالك علي حساب النادي الاهلي بالسوبر حيث قال ” أنا موجود  وقادر علي حصد بطولات اخري مع نادي الزمالك”.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة