«مونديا» للهواتف المحمولة تعزز وجودها عالمياً بافتتاح مركز جديد بالقاهرة

3 1 - «مونديا» للهواتف المحمولة تعزز وجودها عالمياً بافتتاح مركز جديد بالقاهرة

أعلنت شركة «مونديا»، إحدى الشركات الرائدة فى تكنولوجيا الهواتف المحمولة، افتتاح مركزها التكنولوجى الجديد فى القاهرة، الذى من المقرر له أن يستضيف المطورين والمصممين، ويوفر لهم البيئة الملائمة لإنتاج التقنيات الأحدث فى العالم، سواء على مستوى المنتجات أو الحلول المبتكرة التى تخدم مختلف الأسواق فى جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يقدم هذا المركز معياراً جديداً فى صناعة البرمجيات، حيث يجمع أكثر من مائة عضو من أعضاء الفريق التقنى. ويتيح التصميم الداخلى للمركز إمكانية العمل فى مجموعات، وهى الطريقة التى أثبتت نجاحها عالمياً، إذ تساعد على رفع كفاءة العمل المشترك وتعزيز التواصل الفعال الذى يصب فى خدمة عملية الابتكار. ومن المخطط له أن يحتوى المركز على مساحات إبداعية مثل منطقة الألعاب وغرف التركيز وأماكن الجلوس.

توفير متطلبات السوق

ويعد توظيف أعظم العقول فى عالم البرمجيات جزءاً رئيسياً من استراتيجية «مونديا»، بالإضافة إلى الشراكات القوية مع مؤسسات التعليم العالى باعتبارها أهم القوى المحركة للمواهب المستقبلية، لذا يوفر المركز أيضاً مرافق للتدريب الداخل  ى وتنمية المهارات.

يقول أماديو رحمان.. الرئيس التنفيذى لمجموعة «مونديا»: «إن غايتنا هى توفير متطلبات السوق وتحديد الاتجاهات الحديثة؛ بهدف تقديم الاستشارات لعملائنا عن الحلول المبتكرة التى تحقق تجربة رقمية عالمية المستوى». وأضاف رحمان قائلاً: «إن استثمارنا فى مصر من خلال مركزنا التقنى الجديد يسمح لنا بالتطور السريع ورفع مستوى الجودة، وهو ما يدعم نموذج الاستثمارات الخارجية وفتح الأسواق الجديدة»، كما أكد رغبة «مونديا» فى إنشاء مساحة مميزة لفريق العمل لكى يحقق الأفضل فى مجال التكنولوجيا ويستطيع المنافسة فى جميع أنحاء العالم.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة