مجموعة فاين الصحية القابضة تعلن عن ضخ استثمارات تتجاوز 35 مليون دولار أميركي في مصر

1 - مجموعة فاين الصحية القابضة تعلن عن ضخ استثمارات تتجاوز 35 مليون دولار أميركي في مصر

 أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الصحة العامة على مستوى العالم، والمتخصصة في صناعة منتجات الورق الصحي والحفاضات، عن تنفيذ خطوة استثمارية استراتيجية هامة، بضخ المزيد من الاستثمارات الضخمة في السوق المصرية بما يتجاوز 35 مليون دولار أميركي، راصدةً إياها لغايات تحديث المعدات، وللغايات البحثية والتطويرية، فضلاً عن رصد حصة منها لتنفيذ استراتيجياتها التسويقية وتلك المتعلقة بطاقاتها البشرية.

وتم الكشف عن هذا الإعلان، على لسان رئيس مجموعة فاين الصحية القابضة التنفيذي، جيمس مايكل لافيرتي، وذلك ضمن مؤتمر صحفي عقد اليوم تحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وبمشاركة نخبة من الشخصيات الرسمية، ومنهم المستشار محمد فاروق باحث أول أقتصادي قطاع ترويج الأستثمار وعدد من مسؤولي المجموعة ومن بينهم الرئيس التجاري للمجموعة بمنطقة الهلال الخصيب ومصر، روان عميش، فضلاً عن مشاركة واسعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

 واستُهل المؤتمر بكلمة للافيرتي، ثمن خلالها الدعم المتواصل الذي لطالما قدمته وزارة الاستثمار والتعاون الدولي للمجموعة على مر مسيرتها في مصر والذي أسهم في تسهيل استثماراتها.

 وقال لافيرتي خلال المؤتمر: “تعتبر السوق المصرية من الأسواق الاستراتيجية الهامة بالنسبة لنا، كما تحتل مصر مركز الصدارة في قائمة اهتمامنا وتركيزنا إلى جانب المملكة العربية السعودية والأردن من ضمن الدول نخدمها ونعمل فيها، والتي يبلغ عددها 75 دولة. وعلى ذلك، فقد حرصنا ومنذ دخولنا إلى السوق المصرية وافتتاحنا لأول مصنع لنا فيها في العام 1989 إلى هذا اليوم على ضخ الاستثمارات بشكل مستمر.”

 وأضاف لافيرتي، أن استثمار المجموعة الجديد من شأنه تعزيز مكانة فاين في السوق، فضلاً عن تعزيز الثقة التي اكتسبتها المجموعة وعلامة فاين لدى المستهلكين عبر سنوات من العمل المتميز.    

وعلقت الدكتورة سحر مصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن الحدث : إن مصر تضع على عاتقها تهيئة البيئة المناسبة لتصبح أكثر ملائمة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، التي تحقق أهداف التنمية المستدامة وتزيد معدلات التشغيل مؤكدة أنه رغم انخفاض معدلات الاستثمار الأجنبية المباشر عالمياً إلا أن مصر تعتبر من أكثر دول المنطقة وقارة أفريقيا جذباً لها .

وأعربت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن سعادتها بالاستثمارات الجديدة التي تسعى شركة فاين الصحية القابضة لضخها في السوق المحلية، وهو ما الثقة التي توليها الشركة للسوق المصرية، لاسيما وأنها من أكبر وأعرق شركات إنتاج الورق الصحي على مستوى العالم .

 ومن جانبها، أوضحت عميش، خلال المؤتمر أهمية السوق المصرية بالنسبة للمجموعة؛ مبينةً أنها تمتلك فيها أربعة مصانع ضخمة تعمل بطاقة سنوية هائلة، وتوظف حوالي ألفي شخص، ومشددة على التزام فاين برفع المعايير ضمن صناعتها لمنح المستهلكين أفضل المنتجات المتميزة والمتسمة بتصنيعها وإنتاجها بما يتواكب مع أحدث الاتجاهات العالمية في مجال الصحة العامة.

 ويشار إلى أن فاين ترفد السوق بمنتجات عالية الجودة وموصى بها من قبل الخبراء في العديد من الجمعيات الصحية والطبية العالمية المرموقة، تتراوح ما بين المناديل الورقية المعقمة للوجه، وورق التنشيف، فضلاً عن مناديل الجيب ورولات التواليت، هذا بالإضافة إلى حفاضات الأطفال ومنتجات رعاية كبار السن.

 

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة