“لوريال مصر” تتبرع بعشرات الآلاف من مطهرات الأيدي المنتجة محلياً لمحاربة انتشار فيروس كورونا

9dad1ff7 c42f 4685 b9b0 31da73c7b6ee - "لوريال مصر" تتبرع بعشرات الآلاف من مطهرات الأيدي المنتجة محلياً لمحاربة انتشار فيروس كورونا

بدأ مصنع لوريال مصر بإنتاج مطهرات الأيدي التابعة للعلامة التجارية “غارنيية” لينضم بذلك إلى 28 مصنع للوريال حول العالم لدعم المجتمع والفئات الاكثر احتياجا، حيث أطلقت شركة لوريال مصر “برنامج التضامن” بهدف المساهمة فى دعم التصدي لفيروس كورونا المستجد، وهو ما يأتي تماشياً مع المجهودات الحثيثة لمجموعة لوريال العالمية.

وفي هذا السياق، قامت الشركة بالتبرع بأكثر من خمسين ألف مطهر أيدي من الإنتاج المبدئي للمصنع لدعم مجموعة من الفئات والتي تضمنت مستشفيات العزل ومسؤولي الرعاية الصحية الذين يمثلون خط الدفاع الأول للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى منظمات العمل المدني الغير هادفة للربح والتي تحمل على عاتقها مسؤولية حماية الفئات الأكثر احتياجاً علاوة على الافراد بمستشفيات العزل الصحي واخيرا للأفراد بمراكز توزيع الأغذية والموردين التي توفر الاحتياجات الأساسية للمستهلكين وشركاء الشركة من صالونات التجميل الصغيرة والمتوسطة.

ومن جانبه، قال بنوا جوليا -مدير عام شركة لوريال مصر: “تشعر لوريال مصر بمسؤولية كبيرة تجاه هذه الأزمة وبضرورة التضامن مع المجتمع لمواجهة هذا الوضع الاستثنائي خاصةً في المجتمعات الأكثر احتياجاً وكل من يقف في الصفوف الأولى للتصدي لهذا الفيروس والصعوبات الحالية”. وأكد جوليا أن مصنع لوريال مصر يعمل على مدار الساعة بالتزام شديد لتقديم المساعدة في ظل التحديات الراهنة كما سيواصل المصنع إنتاج مطهرات الأيدي طالما كان ذلك ضرورياً كالتزام من الشركة تجاه المجتمع “

وعلقت نهلة مختار -مدير التواصل والتنمية المجتمعية-قائلة: “فخورون بتعاوننا مع العديد من الجهات المعنية ومنظمات العمل المدني وذلك إيماناً بأهمية دور القطاع الخاص الفعال في التصدي لهذا الوباء العالمي”. وقالت: “حريصون دائماً على تطبيق أكفأ استراتيجيات المسؤولية المجتمعية التي تهدف إلى دعم مختلف الفئات والمجتمعات الأكثر احتياجاً وبالأخص في ظل الظروف الحالية”. وأضافت: نأمل أن تكون هذه الخطوة بمثابة خطوة فعالة في دعم الجهاز الطبي وشركاءنا في النجاح وذلك إيماناً منا بدورهم الهام في التصدي للأزمة”. 

فيما يلي تفاصيل أعمال برنامج التضامن للوريال مصر في مواجهة كوفيد 19:

التبرع بمطهرات الأيدي للعديد من الفئات

تحت علامة غارنيية، ستتبرع شركة لوريال مصر بأكثر من 50 ألف وحدة من الإنتاج الأول الى منظمات العمل المدني والافراد بمستشفيات العزل الصحي، ومسؤولي الرعاية الصحية من أطباء، والمجتمعات الأكثر احتياجاً بالإضافة والى العامليين بمراكز بيع المواد الغذائية بالتجزئة وبالصيدليات والموردين لمكافحة الفيروس دعما لدورهم اليومي لتلبية احتياجات المستهلكين، بالإضافة إلى شركاءنا من الصالونات. كما سيتم توزيع التبرعات بالشراكة مع منظمات وطنية غير هادفة للربح تحظى بتقدير كبير وتقوم بدور فعال على مدار الساعة منذ بداية الازمة.

التبرع بمنتجات النظافة والعناية الشخصية ومنتجات التجميل للجلدية

توزيع أكثر من 10 الأف وحدة من منتجات العناية الشخصية من خلال المنظمات غير الهادفة للربح لدعم الفرق الطبية والمرضى في مستشفيات العزل بالإضافة إلى المجتمعات الأكثر احتياجاً.

يشمل الدعم أيضا مسؤولي الرعاية الصحية عن طريق تقديم منتجات مستحضرات التجميل الطبية الجلدية من منتج La Roche-Posay لمساعدتهم على تقليل الأثار الناتجة عن الاستخدام المكثف لأقنعة الوجه والتعقيم المتواصل لمساندتهم أثناء معركتهم اليومية ضد هذا الوباء.

دعم شركاء الصالونات الصغيرة والمتوسطة

لتأكيد التضامن مع شركائها في الصالونات الصغيرة والمتوسطة، ستوفر لوريال التدريب على السلامة والنظافة الصحية لقاعده عريضة من الصالونات، وتزويدهم بمطهرات الأيدي، ودعمهم طوال رحلة عملهم كأصحاب اعمال صغيرة ومتوسطة وذلك اثناء وبعد تخطي فترة الوباء.

على الصعيد العالمي، منذ منتصف مارس، استجابت لوريال لحالة الطوارئ من خلال خطة تضامن متكاملة حيث تم التبرع بحوالي 14 مليون وحدة من مطهرات الأيدي وأكثر من 4.3 مليون منتج (مرطب وشامبو) إلى مسؤولي الرعاية الصحية والاطباء ومستشفيات ومجتمعات عمل مدني بالإضافة الى العامليين بمراكز التجزئة والموردين. وقد ساهمت Garnier بمليون يورو لدعم الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) بالإضافة إلى مبادرات التضامن التي نفذتها الشركات الفرعية للوريال في جميع أنحاء العالم.

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة