الحقيبة.. فيلم روائي جديد للمخرج فهد حسن

فيلم الحقيبة

طرح المخرج الشاب فهد حسن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الحقيبة” عبر قناته على “You Tube”، ويعد فيلم الحقيبة من أحد الأفلام الروائية القصيرة، الذي يشتهر بتقديمها.

وتم التصوير في مدينة الإسكندرية ومدة الفيلم 5 دقائق، تدور أحداث الفيلم عن رجل فقير في الاربعين من عمره، أصيبت ابنته في حادث وتحتاج لإجراء عملية إلا أنه لا يملك المال فيجد عن طريق الصدفة حقيبة خبأها احد المجرمين اثناء مطاردة الشرطة.

يقوم باستخدم المال من اجل عملية ابنته وبعد 6 أشهر يعود المجرم، وتدور احداث مثيرة بين المجرم والرجل الفقير عندما يصارحه بأنه استخدم المال لإجراء عملية لابنته فيغضب المجرم مما يدفعه الي قتل ابنته.

قدم المخرج المتميز فهد حسن رسالته عن المال الحرام، وحرص على وضع نهاية مثيرة وقوية للفيلم، يقدم من خلالها رسالة للمجتمع.

قام فريق العمل بتصوير مشاهد الفيلم في مدينة الإسكندرية في أحد أحيائها وتحديدًا في منطقتي سيدي بشر، وتم تصوير الفيلم في أسبوع واحد فقط.

يعد الفيلم من إخراج فهد حسن، إنتاج ميموري فيلم، وتأليف محمد عرفات ، . يشير “فهد حسن” إلى أنه يتيح الفرصة للوجوه الشباب الموهوبة في هذا الجيل، وأنه يقوم بإشراكهم في أعماله الفنية.

يذكر أن آخر أعمال المخرج فهد حسن فيلم “إلا مالا نهاية” و “التذكرة”، والذي لاقا نجاحًا كبيرًا من قبل الجماهير. وقبلها فيلم الرحلة ومن اشهر اعماله أيضاً فيلم البر التاني الذي شارك به بأغنية الفيلم. 

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة