شروط الخدمة

شروط استخدام الموقع

أهلا بكم في موقع مجلة عود. يرجى قراءة ومراجعة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع الالكتروني أو استخدامه. بمجرد دخولك إلى هذا الموقع أو استخدامه، تقر بأنك قد قمت بقراءة وفهم اتفاقية شروط الاستخدام ووافقت عليها. وإذا لم توافق على شروط الاستخدام، فلا تدخل إلى الموقع أو تستخدمه.

المحتوى

تبذل مجلة عود جهودا لكي يحتوي موقعها الإلكتروني على معلومات دقيقة وحديثة. ولكنك إذا دخلت الموقع الإلكتروني تدرك تماما إمكانية ان يحوي هذا الموقع او ما يمكن ان يتضمنه في المستقبل من معلومات غير كاملة أو غير دقيقة او قديمة أو لا تلبي احتياجاتك و متطلباتك.

ان شركة مجلة عود لا تلتزم بتحديث محتوى الموقع.

الخصوصية

إن شركة مجلة عود، تحترم خصوصية مستخدمي موقعها الإلكتروني. ويرجى مراجعة سياسة الخصوصية في مجلة عود، التي توضح ممارسات الخصوصية فيما يتعلق بالمعلومات التي يمكن ان تكشف عنها أو التي قد يتم جمعها على هذا الموقع الإلكتروني. ان أي تغييرات في سياسة الخصوصية في مجلة عود سوف يتم التعامل معها طبقا للشروط المبينة فيها.

المواقع والوصلات الالكترونية الخاصة بطرف ثالث

قد يحتوي هذا الموقع على وصلات أو إحالات إلى مواقع الكترونية أخرى تشرف عليها أطراف اخرى لا سلطة لمجلة عود عليها. إن مجلة عود غير مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع. وبالمثل، فقد يتم الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني من قبل وصلات الكترونية خاصة بطرف ثالث ليس لمجلة عود سلطة او رقابة عليها. ان شركة مجلة عود لا تقدم أي ضمانات أو امتيازات مهما كان نوعها من حيث دقة أو اكتمال أي معلومات تتضمنها مثل تلك المواقع ولا تتحمل أية مسؤولية عن أية أضرار أو إصابات مهما كان نوعها قد تنشأ عن تلك المحتويات أو المعلومات. ان تضمين موقع مجلة عود أية وصلات الكترونية لطرف ثالث لا يدل على موافقة أو توصية مجلة عود.

العلامات التجارية، حقوق النسخ والقيود

تراقب مجلة عود وتشغل كافة مواد هذا الموقع. ان كل المواد بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (الصور والرسومات و المقاطع الصوتية و اللقطات التصويرية) محفوظة بحقوق النسخ و العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى التي تمتلكها وتديرها مجلة عود و الشركات التابعة لها أو الأطراف الأخرى التي رخصت بعرض موادها لمجلة عود. ان المواد على هذا الموقع هي فقط لاستخداماتك الشخصية وغير التجارية. وبالتالي لا يمكن نسخ مثل تلك المواد أو إعادة إنتاجها او إعادة نشرها او تعديلها او نقلها او إرسالها بالبريد او تحميلها أو توزيعها بأي شكل كان بما في ذلك البريد الإلكتروني أو الوسائل الالكترونية بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مجلة عود. ان استخدام المواد على أي موقع الكتروني آخر أو في محيط شبكة الحاسوب أو استخدام المواد لأي غرض غير الاستخدام الشخصي وغير التجاري، سيعد خرقا لحقوق النسخ والطبع والعلامات التجارية لمجلة عود، وغيرها من حقوق الملكية الأخرى وهو أمر محظور.

الإشعار بعدم المسؤولية

إن هذا الموقع بما فيه من معلومات ومواد تقدم لكم “كما هي” دون أية ضمانات من أي نوع، سواء أكانت ضمنية او صريحة ، بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، الضمانات الضمنية لصلاحية العرض في السوق والجودة و الملائمة لغرض معين أو عدم الانتهاك.

قد تتضمن المعلومات الموجودة في الموقع الالكتروني معلومات غير دقيقة أو أخطاء مطبعية. ولا تقدم مجلة عود أية ضمانات أو امتيازات سواء أكانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بدقة و اكتمال أو موثوقية أية حقائق او نصائح او آراء او وجهات نظر او تصريحات أو توصيات أو معلومات أخرى تم عرضها أو توزيعها من خلال الموقع الإلكتروني. انك تقر بان أي شكل من أشكال الاعتماد على أي من هذه الحقائق أو النصائح أو الآراء أو وجهات النظر أو التصريحات أو التوصيات أو المعلومات الأخرى ستكون على مسؤوليتك الخاصة وأن مجلة عود لا تقدم أي نصائح متعلقة بالضرائب أو القانون او الاستثمار او ان انها تدعو لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات.

لا تقدم مجلة عود أي امتياز أو ضمان أيا كان شكله فيما يتعلق بملائمة او مهنية او توفر أو تشغيل هذا الموقع الإلكتروني. قد يتوقف هذا الموقع الإلكتروني بصورة مؤقتة بسبب صيانة أو عطل في أجهزة الحاسوب، ولا تضمن مجلة عود عدم انقطاع الموقع الإلكتروني أو خلوه من الأخطاء، أو ان يتم تصليح الأعطال في الموقع الإلكتروني أو ان الموقع الإلكتروني أو الخوادم التي تشغله خالية من الفيروسات أو المحتويات الضارة الأخرى.

حدود المسؤولية

تحت أي ظرف من الظروف بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، لن تكون مجلة عود مسئولة أمامك عن اية أضرار مهما كان نوعها سواء أكانت على أساس الضرر اوالعقد او المسؤولية الشديدة أو غير ذلك، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر أية أضرار مباشرة او غير مباشرة او عرضية او خاصة او جزائية أو ناتجة عن هذا الموقع الإلكتروني او المعلومات التي يحتويها او أية أخطاء أو محذوفات في التشغيل الفني للموقع الإلكتروني حتى لو تم إبلاغ مجلة عود عن إمكانية حدوث تلك الأضرار سواء أكانت قد حدثت كليا أو جزئيا بسبب الإهمال أو القضاء والقدر أو انقطاع الاتصالات أو السرقة أو التخريب أو الدخول غير الشرعي إلى الموقع الإلكتروني.

متفرقات

إذا ثبت أن أي من بنود اتفاقية شروط الاستخدام هذه غير قانوني او باطل أو غير قابل للتطبيق، فان البنود الأخرى للاتفاقية تبقى كما هي.

تغييرات على هذه الشروط

نحتفظ بحقنا وبحسب تقديرنا التام لان نجري تعديل او تغيير في شروط استخدام الموقع الواردة هنا في أي وقت من خلال وضع الشروط المعدلة على الموقع. ويقع على عاتقك مسؤولية التحقق بشكل دوري من أي تغييرات قد نجريها على شروط الاستخدام. ويعتبر استخدامك المستمر لهذا الموقع بعد إجراء التغييرات على هذه الشروط أو السياسات الأخرى قبول من طرفك بتلك التغييرات.

القائمة