ويليس تاورز واتسون تساعد عملاءها في مواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص للنجاح

ويليس تاورز واتسون

 

أطلقت شركة ويليس تاورز واتسون – إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والتأمين – نطاق عمل جديد في مصر، يتضمن تقديم خدمات استشارية في مجال الموارد البشرية ليضاف إلى خدمات التأمين التي تقدمها الشركة منذ عام 1998.

وحضر كل من الدكتور أحمد وعرية – المدير الاقليمي لقطاع إدارة المواهب والمكافآت الكلية للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والسيد/حامد مبروك – العضو المنتدب لمصر والسيد/ مدحت مدني – عضو مجلس إدارة الشركة وخبير استشارات الموارد البشرية.

ترتكز نشاطات الشركة على عدة محاور أساسية تُمكِّنُ المنظمات والشركات من إدارة وتمكين رأس المال البشري من خلال تطوير برامج وآليات متخصصة تساهم في تطوير وتنمية الموارد البشرية وتمكينها وتصميم منهجيات متقدمة لتحديد الكوادر والمواهب المؤهلة بهدف تشجيعها وتحفيزها وتحسين مستوى أدائها.

الدكتور أحمد وعرية: تم إطلاق خدمات استشارية جديدة في مصر بهدف تعزيز دور الموارد البشرية كونها سوقًا واعدًا 

وفي هذا الصدد، علق الدكتور أحمد وعرية – المدير الإقليمي للشركة في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: ” تم إطلاق خدمات استشارية جديدة في مصر بهدف تعزيز دور الموارد البشرية فيها كونها سوقاً واعداً مليئاً بفرص التطور والنمو.

وأضاف أن مصر تتصف بكونها دولة متقدمة تتميز بمواردها البشرية التي تمثل الحجر الأساسي لتنمية رؤيتها وخططها الاستراتيجية والتنموية المستقبلية، الأمر الذي يتطلب تمييز الكوادر المؤهلين للنهوض بذلك وتحفيزهم وتنميتهم بهدف تحقيق هذه الخطط والأهداف، وهو ما دفع شركة ويليس تاوارز واتسون إلى التوسع بنشاطها في مصر والتركيز على استشارات الموارد البشرية “.

وفيما يتعلق بالخصائص التي تتميز بها الشركة عن مثيلاتها في مصر أضاف وعرية قائلاً: ” في حين ينحصر عمل بعض الشركات الاستشارية في مصر على معالجة نقاط الضعف لدى عملائها، تتفرد ويليس تاوارز واتسون بقدرتها على الاستفادة من المهارات والكفاءات الموجودة في مصر واستثمارها لفتح آفاق جديدة لعملائها، وتمكينهم من مواجهة التحديات والصعوبات التي يوجهونها وتحويلها إلى فرص للنجاح والنمو”.

حامد مبروك: الاعتماد على أكثر من 45.000 موظف حول العالم للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مجال الموارد البشرية

وفي وصفه لأهم المحاور التي تستند عليها الشركة، عقب حامد مبروك – المدير العام لمصر قائلاً: ” قام فريق العمل بشركة ويليس تاورز واتسون بتحليل بيانات وسلوكيات العمل الموجودة في السوق والاستفادة منها لتصميم حلول فريدة وفعالة لتحديد وتحليل المخاطر المؤسسية.

والاستعداد لها من خلال خطط تطوير وتنمية رأس المال البشري بما يساهم في رفع مستوى الأداء العام ويقود إلى مستويات متقدمة من النجاح التميز والمهنية”. وأضاف قائلاً:” بفضل خبراتنا في هذه المنطقة التي تمتد لعقود طويلة من الزمن، قمنا بخدمة أكثر من 140 دولة حول العالم من خلال موظفينا الذي يتجاوز عددهم 45,000، والذين يتميزون بخبرة ودراية علمية وعملية واسعة مكنتهم من تطوير استراتيجيات فعالة وفريدة  لتلبية احتياجات المنظمات على اختلافها”.

جدير بالذكر أن شركة ويليس تاورز واتسون هي شركة عالمية متخصصة بتقديم الاستشارات والحلول لعملائها حول العالم. فمنذ ابتداء نشاطها الأول عام 1828 حتى الآن تقوم الشركة بتصميم آليات وبرامج متخصصة لتطوير الشركات والمنظمات ومساندتهم في تحفيز رأس المال البشري بالإضافة إلى خبرتها الواسعة في مجالات التأمين.

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة