دار الأوبرا المصرية تستقبل معرض التشكيلية رندا فؤاد.. نوفمبر المقبل

WhatsApp Image 2019 10 09 at 2.57.37 PM 1 - دار الأوبرا المصرية تستقبل معرض التشكيلية رندا فؤاد.. نوفمبر المقبل

تستقبل دار الأوبرا المصرية، خلال شهر نوفمبر المقبل، معرض الفنانة التشكيلية رندا فؤاد، الذى يحمل عنوان «فانتازيا مصرية» بقاعة صلاح طاهر، ويضم المعرض مجموعة من اللوحات التى استوحتها الفنانة من حضارات مصر الغنية، واستطاعت أن تقدمها بشكل حديث تختلط فيه الحقيقة بالخيال.
المعرض تفتتحه الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بحضور مجموعة من سفراء الدول العربية والأجنبية، بالإضافة إلى عدد كبير من رواد الفن التشكيلى فى مصر والعالم، وفق ما صرحت به الفنانة رندا فؤاد فى برنامج «السفيرة عزيزة»، الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه على قناة «دى إم سي»؛ إيمانًا بأهمية الفن والدور المهم الذى يلعبه فى توعية الشباب بالحضارة المصرية الغنية.
وأوضحت رندا فؤاد أن الفن التشكيلى يلعب دورًا هامًا فى محاربة الفكر المتطرف وربط الشباب بهويتهم المصرية، باعتباره أحد محاور القوى الناعمة التى تعمل على خلق ثقافة فريدة من نوعها داخل المجتمع المصري، مشيرة إلى أن معرض هذا العام سيأتى فى إطار «تأثير الفن على الهوية المصرية» باستخدام الرموز والألوان.
لافتة إلى أن معظم اللوحات، التى يضمها المعرض، تؤكد أن مصر بلد الحضارات والرسائل السماوية والسلام، وتخصص الفنانة رنده فؤاد جزءًا من ريع المعرض للأعمال الخيرية إيمانًا منها بدورها ودور الفن فى دعم المجتمع.

WhatsApp Image 2019 10 09 at 2.57.37 PM1 1024x853 - دار الأوبرا المصرية تستقبل معرض التشكيلية رندا فؤاد.. نوفمبر المقبل

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة