جهينة تشارك بفاعليات النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة

5FB0319C C931 4CF9 B21B 8BA181234116 - جهينة تشارك بفاعليات النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة

شاركت شركة جهينه في النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة تحت شعار “دور مؤسسات الأعمال في دعم الخطط طويلة المدي للدول العربية”. 

يقام المؤتمر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويهدف إلى تسليط الضوء على أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر والتحديات التي تواجه الدول العربية في تحقيق بعض الأهداف الأخرى.

و قامت بسنت فؤاد – رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه-باستعراض استراتيجية الشركة.

 

فيما يتعلق بخلق قيمة مشتركة وذلك بجلسة حوارية تحت عنوان ” سبعة عشر هدف وعالم واحد – أهداف التنمية المستدامة من التبني للتطبيق”. 

وشارك في الجلسة لفيف من كبار مسئولي التنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية بالقطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني.

 

وقد ركزت فؤاد على المبادرات البناءة التي طبقتها الشركة من خلال خلق قيمة مشتركة “Creating Shared Value” وهو ما عزز ليس فقط أداء الشركة ولكن أداء قطاع الصناعات الغذائية ككل. 

وأعربت فؤاد عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات مشيرة إلى أهمية تبادل الخبرات والاستماع إلى تجارب الشركات الأخرى ليس فقط على الصعيد المحلي ولكن على الصعيد الإقليمي وهو ما تحقق بالجلسة الحوارية. 

وأشارت فؤاد لمحاور استراتيجية خلق قيمة مشتركة خاصة بالشركة والتي تتضمن محور تطوير الصناعة والصحة والبيئة والشباب والرياضة. كما أضافت فؤاد أن جهينه تحرص على تطبيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وبخاصة الهدف التاسع الخاص بالصناعة والابتكار.

وأكدت فؤاد أن جهينه تحرص على دعم المزارع المصرية من خلال تزويد المزارعين بأحدث التقنيات.

مضيفة أن الشركة قامت بإنشاء إدارة متخصصة لتنمية المزارع معنية بتطوير المزارع من خلال تقديم دورات تدريبية ودعم فني وتنمية البنية التحتية.

وهو ما نتج عنه زيادة في كميات الألبان بنسبة 22% علاوة على تحسين جودة اللبن ومن هنا جاءت المنفعة المشتركة حيث تحقق منفعة للمزارع وللشركة وللصناعة ككل.

وهو ما يعد مثال حي لتطبيق الهدف السابع عشر الذي يركز على الشراكات كونها السبيل الوحيد لتحقيق النجاحات وتوفير الجهد والاستثمارات. 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة