توقعات الأبراج الأربعاء 16/9/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

118569718 2623552767883775 2456392239790511676 n - توقعات الأبراج الأربعاء 16/9/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مونيا أحمد

برج الحمل

مهنياً: القمر والشمس بالعذراء الصديق امورك افضل تحسن بالوضع عندك مال وتنقلات وعزائم .. ضغوط عليك كبيرة وماكنت مرتاح بس اليوم بتكون مدعوم من الفلك وبيتحسن وضعك تدريجي بتتخلص من بعض المشاكل وعم تنجح باعمال متنوعة ومتعددة المهام وعم تلاقي انفراج نوعي بوضعك او اذا كنت ناوي ع شغل جديد.

عاطفياً: اجواء حلوة ومبشرة وتتطورات ايجابية مع شريك حياتك و فرصة حلوة حتى يكون في ارتباط.

صحياً: تمر بوجع في الضهر:

برج الجوزاء

مهنياً: بتحس ايديك مربطة وعم تفكر كتير بس الحلول ما عم تجي ع بالك يومك بدو صبر وعي لتلاقي حلول بلاخص بمستجدات جديدة . هاليومين.

عاطفياً: الاعزب امورك افضل وممكن شي جديد هالفترة واتصالات وتواصل.

صحياً: صداع وارهاق واستشير اخصائي ولا تعتمد على القيل والقال.

برج الجدي

الصعيد المهني: انتهز ى فرصة جديدة تساعدك على تطوير نفسك.

الصعيد العاطفي: يجب أن تحاول خلال الفترة القادمة، التحدث مع الحبيب لحل مشاكلكما والوصول لمقترحات لمنع حدوثها خلال الأيام المقبلة حتى تنتهى خلافاتكما الدائمة.

الصعيد الصحى: يجب أن تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، مع الحرص على تناول الماء خلال اليوم.

برج القوس

الصعيد المهني: يجب أن تستعد للمرحلة القادمة، بتطوير أدائك في العمل من خلال الحصول على دورات لغوية.

الصعيد العاطفي: يجب أن تختار لقلبك الشخص الذى يتوافق معك في العديد من الصفات الشخصية، حتى تشعر بالسعادة والراحة، وتبدأ حياة أسرية سعيدة خالية من الخلافات.

الصعيد الصحي: ابتعد عن الضوضاء ونظم مواعيد نومك ومارس تمارين اليوجا، حتى تتخلص من الصداع، وتستطيع التركيز فى عملك وتشعر بالهدوء.

برج الأسد

 الصعيد المهني: استعين بأهل الخبرة في التخطيط لمشاريعك القادمة، ولا تستسلم لليأس.

 الصعيد العاطفي: لا تكتفى بالتواصل مع الحبيب من خلال إجراء مكالمة هاتفية أو التحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول أن تقترب أكثر من الحبيب وتقوى علاقتك به.

الصعيد الصحي: يجب أن تبتعد عن الأطعمة المصنعة وتتناول الأطعمة الصحية الغنية بالخضروات والفواكه، حتى تستعيد صحتك ونشاطك من جديد.

برج العذراء

الصعيد المهني: يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على اكتساب الخبرات والمهارات المختلفة.

 الصعيد العاطفي: حاول أن تصلح ما أفسدته في علاقتك العاطفية الحالية.

 الصعيد الصحي: يجب أن تحرص على تناول الخضروات لتستفيد من العناصر الغذائية التي تساعدك على استعادة نشاطك وتركيزك فى العمل، وأحذر الخمول والكسل.

برج الدلو

الصعيد المهني: كثير من مشاكل العمل يمكن تجاوزها وتجنبها من الأساس إذا وضعت حدودًا واضحة مع زملاء العمل.

 الصعيد العاطفي: من المتوقع أن تظهر في حياتك علاقة جديدة تجعلك تعيد النظر في علاقتك العاطفية مرة أخرى وتعيد حساباتك أو على الأقل تعرف ما يزعجك فى شريكك وما تحتاج لحسمه.

الصعيد الصحي: تعانى بعض المشاكل الصحية بسبب الإفراط في تناول الموالح، حاول أن تقلل منها تدريجيًا وستلحظ أن صحتك تتحسن بشكل ملحوظ وهذا سيمنحك الحماس للمواصلة.

برج العقرب

الصعيد المهني: يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة، على استغلال الفرص المتاحة لك لتحقيق المزيد من الإنجازات.

 الصعيد العاطفي: يجب أن تكف عن الغرور والعناد فى التعامل مع الحبيب.

 الصعيد الصحي: يجب أن تهتم بتناول الأطعمة الصحية وممارسة تمارين اليوجا التي تساعدك على تحسين صحتك النفسية، وتجعلك مقبل على الحياة أكثر من أي وقت مضى.

برج الحوت

الصعيد المهني: يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً وتستشير أهل الخبرة.

الصعيد العاطفي: حاول أن تجدد علاقتك بالشريك، وخطط للقيام برحلات رومانسية.

الصعيد الصحي: ينصح بممارسة التمارين الرياضية عند بداية اليوم مع تناول وجبة الإفطار التي تتكون من عناصر غذائية تساعد على تقوية الجسم والتركيز أثناء العمل.

برج السرطان

الصعيد المهني: اليوم خلال عملك سيحدث موقف صعب جدا حاول أن تتجاوزه فى هدوء واستمع لنصيحة أحد الزملاء فنصيحته في مصلحتك

 الصعيد العاطفي: شريكك في الحياة يتمتع بكثير من المميزات باستثناء تأثير الآخرين عليه أعطه النصيحة واتركه يتعامل وفقا لرؤيته وإحساسه.

الصعيد الصحي: عند استيقاظك من النوم اشرب بعض الماء البارد قبل شرب القهوة حتى تستعيد نشاطك، وقلل من الجلوس في اماكن التدخين قدر ما استطاعت.

برج الميزان

الصعيد المهني: يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على الاجتهاد والانتباه لعملك حتى تحصل على الترقية التي تتمناها، ولا تحقد على زملائك الأخرين واعمل على تطوير نفسك.

الصعيد العاطفي: يجب أن تبحث عن شريك مناسب لك يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالاستقرار فى الحياة وتشعر بالسعادة والاطمئنان.

 الصعيد الصحي: تحتاج للحصول على أجازه للاسترخاء والهدوء، حتى تتحسن حالتك النفسية، كما يجب عليك أن تبتعد عن التوتر والمشاكل خلال الأيام المقبلة.

برج الثور

الصعيد المهني: يومك في العمل مشحون ببعض المقابلات الفردية، فحاول ان تفصل بعض الشيء حتى تستكمل يومك بكافة نشاطك كما بدأت اليوم.

الصعيد العاطفي: شريكك في الحياة يشعر ببعض القلق والتوتر من جراء عدد من المواقف البسيطة فسر له الأمور ليعود لطبيعته وتتجنب خلافات بلا داع.

الصعيد الصحي: صحتك اليوم في تحسن ملحوظ بعد الآلام التي كنت تعانى منها.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة