المهندس أحمد حلمي يقدم منحه كامله للطالب المتفوق محمد إبراهيم حتى تخرجه من كلية الصيدلة

كَرَّم المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب والمدير التنفيذي لمجموعة stylish Eve الأمريكية الطالب محمد إبراهيم  الذي حصل على شهادة الثانوية العامة بتفوق بمجموع ٩٨.٣ ٪؜ والذي كان حلمه الأكبر  الالتحاق بكليه الطب ، وقدم له هدية ماليه قيمتها  خمسة آلاف جنيه وأخرى عينيه عباره عن كمبيوتر ماك بوك اپل( لاب توب ) وتكفل بتحمل جميع  نفقات الدراسة بكلية الصيدلة حتى تخرجه  بقيمة خمسين ألف جنيه سنوياً .. وشدد المهندس احمد حلمي علي ضرورة عدم قيام محمد بالعمل خلال فترة الدراسة وحتي تخرجه.

جانب من التكريم

وعبر الطالب محمد إبراهيم، عن تقديره البالغ لهذا الموقف النبيل، مشيراً إلى أن أنه يتطلع لأن ينهج نهج الدكتور مجدى يعقوب الجراح العالمي إنسانياً والذي يعد قدوة لكثير من الشباب لافتاً إلى ان درجة واحدة منعته عن تحقيق حلمه في أن يلتحق بكلية الطب ليصبح أحد أطباء القلب، ، فقرر الالتحاق بكلية الصيدلة.

 

جانب من التكريم

‌يذكر أن محمد قد واجه الكثير من الصعوبات منذ الطفولة، حيث انفصل والداه منذ ٧ سنوات واضطر للعمل بجانب دراسته ليساعد والدته على مواجهة أعباء الحياة وخاصة في مرحلة الثانوية العامة، فلجأ إلى العمل في ورشة ميكانيكي ومحل كشري وبائع خضروات، واضعًا حلمه الأعظم أمام عينيه وهو أن يصبح طبيبا جراحا مثل الدكتور مجدي يعقوب، ولكن أراد الله له مصيرًا آخر وهو الالتحاق بكلية الصيدلة ليعطي جميع الشباب درسًا في الإصرار والتحدي.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة